فئة التصفح

الأسئلة الشائعة حول cTrader

هل من الممكن استخدام cBots في cTrader Web؟

تم الاستهزاء بـ cTrader Web كإجابة لمستخدمي Mac الراغبين في التداول على منصة cTrader بينما لا يتوفر تطبيق سطح مكتب ولا توجد حلول تعمل بشكل ثابت. ومع ذلك ، يرفض العديد من المتداولين هذا الاقتراح بسبب عدم القدرة على ...

ما هي منصة تداول ECN؟

ECN هو اختصار يشير إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية. إنها عبارة مشهورة تستخدم في صناعة تداول العملات الأجنبية. فوركس ECN هو مكان لتداول العملات الأجنبية إلكترونيًا. يشبه ECN فوركس إلى حد بعيد البورصة ، مثل الأسهم ...

منصات Exness - هل تقدم Exness cTrader؟

إكسنس هي وسيط تداول فوركس مشهور يتمتع بسمعة طيبة وحضور قوي في جميع أنحاء العالم. يتم تنظيم الشركة من قبل FCA في المملكة المتحدة ، CySEC في قبرص وهيئة الخدمات المالية في سيشيل. تشمل منصات Exness MetaTrader 4 ، ...

الأسئلة الشائعة: ما هو خادم cTrader (cServer)؟

cTrader هي عبارة عن منصة تداول خاصة بتداول العملات وأدوات العقود مقابل الفروقات الأخرى. تم تطوير النظام الأساسي من قبل شركة تسمى Spotware Systems. cTrader هو حل سحابي للمؤسسات. لا تعمل التطبيقات على ...

Browsing Category

cTrader FAQ

FAQ: How to use cAlgo and cMirror?

Recently, the suite of cTrader products have undergone a major transition. cAlgo, the former algorithmic trading platform and cMirror the mirror trading platform has evolved and found new homes inside cTrader. cAlgo was merged into cTrader…

FAQ: Does cTrader use too much RAM?

Lots of traders have complained over the years that cTrader uses too much RAM. Why exactly does cTrader use so much RAM? To start with, in our opinion, this is not true and is a bit of a misconception from people who do not know how RAM…

FAQ: Does cTrader have PAMM Accounts?

The cTrader platform includes a feature called cTrader Copy. While it’s a Copy Trading platform and the name may seem a bit juvenile or unprofessional, the platforms feature set is quite advanced. cTrader Copy shares a lot of similarities…

FAQ: Who is Spotware?

FAQ: Who is Spotware and What’s the Relation to cTrader? cTrader is the product name of the trading platform, whereas Spotware is the name of the company who made and develops it.